اقليم شيشاوة : المديرية الاقليمية للفلاحة بشيشاوة تعقد اجتماع تواصلي مع جمعية افولكي حول تهيئة مشروع تشجير 1000 هكتار باشجار الزيتون بقيادة امزوضة .

MOSTAFA CHAAB25 سبتمبر 2020550 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : المديرية الاقليمية للفلاحة بشيشاوة تعقد اجتماع تواصلي مع جمعية افولكي حول تهيئة مشروع تشجير 1000 هكتار باشجار الزيتون بقيادة امزوضة .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

في اطار اللقاءات والاجتماعات المتواصلة في عملية سقي وتجهيز مشروع تشجير 1000 هكتار باشجار الزيتون بجماعة امزوضة .
عقدت اليوم الجمعة 25 شتنبر 2020 ، المديرية الاقليمية للفلاحة بشيشاوة بحضور قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية ، ورئيس قسم المصالح بالمديرية ، والمقاول صاحب الصفقة ، وموظفي الدراسات بمقر قيادة امزوضة ، اجتماع تواصلي عملي مع جمعية افولكي لتدارس والاتفاق على عملية سقي واستكمال مشروع 1000 هكتار . و بعد كلمة ترحيبية من طرف المدير الاقليمي تم التطرق لعدة نقاط أهمها:
1. استكمال تهيئة السواقي الهيدرو فلاحي
2 . امكانية اعتماد السقي بالستعمال الأبار لمشروع اشجارالزيتون 1000 هكتار.
3 . وحفر وغرس ماتبقى من المشروع .
وفي الختام تم الاتفاق على استكمال الحفر ما تبقا من المشروع حوالي 100 هكتار و حفر بئرين للسقي و غرس اشجار الزيتون مع هطول الامطار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق