اقليم شيشاوة : المدير الجهوي للاتصلات المغرب بمراكش يعقد اجتماعا مع النائب البرلماني الاستقلالي عبد الغني جناح بمعية اعضاء المكتب المسير اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية .

MOSTAFA CHAAB3 نوفمبر 2020431 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : المدير الجهوي للاتصلات المغرب بمراكش يعقد اجتماعا مع النائب البرلماني الاستقلالي عبد الغني جناح بمعية اعضاء المكتب المسير اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية .

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي :
عقد المدير الجهوي للاتصالات المغرب بمراكش اليوم الإثنين 2 نونبر2020 اجتماعا مع النائب البرلماني عن اقليم شيشاوة عبد الغني جناح بمعية اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية حول ضعف شبكة الاتصالات بالمنطقة ، وجاء هذا الاجتماع بعد ان تقدم بمراسلة سابقة للمدير العام لاتصالات المغرب بتاريخ 21-10-2020 ، بحضور رئيس مصلحة التغطية والشبكة ورئيس مصلحة اللوجستيك.
وتركزت مداخلة البرلماني عن حزب الاستقلال وأعضاء مكتب الإتحاد على ضعف الشبكة وصبيب الانترنت السلكي واللاسلكي الخاص باتصالات المغرب بجماعتي امزوضة والزاوية النحلية. وبناء على كل هذه الأسباب، تقدم الاتحاد بطلب قصد التعجيل بتقوية تغطية شبكة اتصالات المغرب بجماعتي امزوضة والزاوية النحلية.
وفي جواب المدير الجهوي للاتصلات المغرب بمراكش سيشرف على إرسال فريق تقني هذا الأسبوع قصد تشخيص مكامن الخلل والنقص المتعلق بالتغطية بجماعتي امزوضة والزاوية النحلية ، وليقوم هذا الفريق برفع تقرير للمديرية الجهوية قصد اتخاذ الإجراءات الضرورية من إصلاحات وتغييرات على مستوى اللاقطات Radars و شبكة الألياف البصرية Adsl et fibres optiques.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق