اقليم شيشاوة : الى جنات الخلد … الاستاذ الحاج عمر المحاتي ودعنا الى دار البقاء .

MOSTAFA CHAAB16 نوفمبر 2020368 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : الى جنات الخلد … الاستاذ الحاج عمر المحاتي ودعنا الى دار البقاء .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا ، نبأ وفاة الاستاذ الحاج عمر المحاتي بحي النهضة بلدية شيشاوة ، وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم موقع اخبار الشعب أصالة عن مديره المسؤول و نيابة عن طاقمه التقني و التحريري بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة المرحوم الصغيرة و الكبيرة ، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويه جميل الصبر و أحسن العزاء، وانا لله وإنا إليه راجعون .

نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ، ويكرم مثواه ، ويوسع مدخله ، وأن يجازيه بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأن يخلف عليه بدار خير من داره، وأهل خير من أهله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق