اقليم شيشاوة : انطلاقا من قوله تعالى : «ولا تلقوا بأيديكم إلي التهلكة» الآية ينظم المجلس العلمي المحلي لشيشاوة قافلة وعضية توعوية لمواجهة وباء كوفيد 19 .

MOSTAFA CHAAB16 سبتمبر 2020439 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : انطلاقا من قوله تعالى : «ولا تلقوا بأيديكم إلي التهلكة» الآية ينظم المجلس العلمي المحلي لشيشاوة قافلة وعضية توعوية لمواجهة وباء كوفيد 19 .

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
واستجابة وطاعة لمولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره الذي دعا في خطابه السامي بمناسبة الذكرى السابعة والستين لثورة الملك والشعب إلى انخراط كل القوى الوطنية للتعبئة واليقظة لمواجهة وباء كوفيد 19 و تنزيلا لمضامين مذكرة الأمانة العامة للمجلس العلمي الأعلى في شأن تجديد اليقظة والتعبئة موازاة مع الإجراءات المتخذة من طرف السلطات المختصة، نظم المجلس العلمي المحلي لشيشاوة مساء امس الثلاثاء 15 شتنبر 2029 قافلة وعظية توعوية اقليمية بتنسيق مع عمالة الإقليم ،حيث اعطت الانطلاقة من امام مقر المجلس العلمي المحلي لشيشاوة ،
وقد جابت أغلب أحياء بلدية شيشاوة (حي المسيرة،حي الزيتون،حي الأمل،حي الفرح، حي النهضة،الحي المحمدي، حي الزهراء، حي النصر)
وقد لقيت هذه المبادرة استحسانا وتجاوبا من قبل الساكنة.
لتختتم القافلة بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين ولسائر المسلمين .
وللاشارة القافلة مسثمرة ليوم الاربعاء 16 شتنبر بمركز سيدي المختار ويوم الخميس 17 شتنبر بمركز ايمنتانوت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق