اقليم شيشاوة : بالصور.. عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة ميدانية تفقدية لورش بناء مسلك طرقي ويزور وحدة مدرسية بجماعة انفيفة واد البور .

MOSTAFA CHAAB19 ديسمبر 2020249 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : بالصور.. عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة ميدانية تفقدية لورش بناء مسلك طرقي ويزور وحدة مدرسية بجماعة انفيفة واد البور .

 

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الجمعة 18 دجنبر الجاري ، رفقة الحسين لطفي رئيس دائرة إمنتانوت ومحمد بدر بنكروم قائد قيادة انفيفة واد البور، والسعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي شيشاوة ، وتقني تابع للمجلس الإقليمي، وتقني الجماعة الترابية لإنفيفة، وبحضور بعض ساكنة المنطقة، بزيارة تفقدية ميدانية لورش بناء قارعة المسلك غير المصنف الرابط بين الطريق الجهوية 214 ودوار الظهر التابع لجماعة انفيفة على طول 4.5 كلم.
هذا المشروع الذي يندرج في إطار المسالك القروية للنقل المدرسي بإقليم شيشاوة الذي يشرف عليها المجلس الإقليمي لشيشاوة، ويهدف إلى المساهمة في فك العزلة عن ساكنة العالم القروي، وذلك لتسهيل الولوج للمرافق العمومية ومواكبة للتزايد الديموغرافي والتطور الاجتماعي والإقتصادي بالمنطقة.
وتخللت زيارة بوعبيد الكراب عامل الإقليم والوفد المرافق له لمختلف المقاطع الطرقية التي تمر منها الطريق المذكورة، قصد الوقوف على جودة أشغالها ونسبة تقدمها، تلتها زيارة للفرعية المدرسية الظهر التابعة لمجموعة مدارس اجديدة، للوقوف على السير العادي للدراسة ومدى إحترام الإجراءات الإحترازية، ضد مرض كوفيد 19، الذي يوليها عامل إقليم شيشاوة أهمية قصوى بمختلف المؤسسات التعليمية في الإقليم، حفاظا على سلامة المتمدرسين والمتمدرسات والأطر التعليمية التربوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق