اقليم شيشاوة : بحضور عامل الاقليم بوعبيد الكراب المجلس الاقليمي لشيشاوة يعقد دورته العادية لشهر شتنبر 2020 .

MOSTAFA CHAAB15 سبتمبر 2020264 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : بحضور عامل الاقليم بوعبيد الكراب المجلس الاقليمي لشيشاوة يعقد دورته العادية لشهر شتنبر 2020 .

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

عقد المجلس الإقليمي لشيشاوة، بقاعات الاجتماعات الصغرى بمقر عمالة شيشاوة، أشغال دورته العادية لشهر شتنبر 2020 ، صباح اليوم الإثنين 14 شتنبر الجاري ، بهدف المصادقة على النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة.
وترأس أشغالها السعيد المهاجري رئيس المجلس الاقليمي ، وحضرها على الخصوص عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب ، رفقة الكاتب العام للعمالة ، وممثلة الحوض المائي لجهة مراكش اسفي ، و أغلب أعضاء المجلس ، وممثلي وسائل الاعلام المحلية .
وتضمن جدول اعمال الدورة 7 نقاط رئيسية التالية:
*النقطة الاولى : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة تتعلق بإحداث مجموعة الجماعات “شيشاوة للبيئة” لتدبير قطاع النفايات الصلبة ومعالجتها.
*النقطة الثانية : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة تتعلق بإنجاز مشروع حماية مركز سيدي المختار من خطر فيضانات واد فرح.
*النقطة الثالثة: الدراسة والمصادقة على ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة تتعلق ببناء منشأة فنية”قنطرة” على وادي اسراتو بجماعة عين تزيتونت.
*النقطة الرابعة :الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة لإنجاز مشروع توسيع الشبكة الكهربائية داخل النفود الترابي لجماعة إهديل.
*النقطة الخامسة: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لشيشاوة وجماعة بوابوض لبناء قارعة الطريق الرابطة بين الطريق الجهوية رقم 214 ودوار تملوكت على طول 2,4 كلم بجماعة بوابوض.
*النقطة السادسة: الدراسة والمصادقة على تسمية الدفوعات المرصودة بالباب 50 ،الفصل 40 ،البرنامج 40 ,مشروع 70 والفقرة 71 بمبلغ 3000,000,00 درهم لفائدة الجمعيات المكلفة بتدبير النقل المدرسي بالإقليم.
*النقطة السابعة:الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون بين المجلس الإقليمي لشيشاوة وسرية الدرك الملكي بشيشاوة من أجل إقتناء وسائل نقل لفائدة مراكز الدرك الملكي بشيشاوة.
ولقد ثمن الأعضاء مجالات تذخل المجلس وتمت المصادقة بالإجماع على كافة النقط.
وفي الختام تمت أشغال الدورة برفع برقية الولاء والإخلاص لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق