اقليم شيشاوة : بسبب تسجيلهم غائبين عن الامتحانات رغم اجتيازها طلبة شيشاوة بجامعة القاضي عياض يحتجون.

MOSTAFA CHAAB1 أكتوبر 2020334 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : بسبب تسجيلهم غائبين عن الامتحانات رغم اجتيازها طلبة شيشاوة بجامعة القاضي عياض يحتجون.

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

مجموعة من طلبة الفصل السادس من اقليم شيشاوة ، شعبة الدراسات الإنجليزية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش، يحتجون على تسجيلهم غائبين بعد حضورهم ، ويستنكرون وينددون على عدم توصلهم بنتائج امتحانات بعض المواد التي اجتازوها مؤخرا.
وأوضح احد الطلبة بمدينة شيشاوة أنهم لم يتوصلوا بنتائج امتحانات بعض المواد التي اجتازوها في الفترة الممتدة بين التاسع من شهر شتنبر من العام الجاري إلى غاية يوم 12 من نفس الشهر، بالمراكز التي خصصتها الجامعة من أجل ذلك.
وتفاجأ الطلبة باعتبار أغلبيتهم غائبين غيابا مبررا، رغم حضورهم لمراكز اجتياز الامتحانات التي قام القائمون عليها بتأكيد ذلك في الوثائق المخصصة له.
واستنكر الطلبة بشدة عدم تجاوب إدارة الكلية مع مطالبهم التي تدعو إلى تقديم استفسار حول ما وقع أو البحث عن أوراق الإمتحان وإعادة تصحيحها، مؤكدين أنها اكتفت بدعوتهم لاجتياز الدورة الإستدراكية.
وطالب المتضررون بالتدخل العاجل حتى يتمكنوا من الحصول على معدلاتهم التي يستحقونها والتي حصلوا عليها في الدورة العادية دون اللجوء إلى إعادة اجتياز الإمتحانات في الدورة الإستدراكية

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق