اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم في زيارة تفقدية للوقوف على عملية صرف مستحقات برنامج تيسير بثانوية ابن نفيس الاعدادية بجماعة امزوضة .

اخبار الشعب24 يونيو 2020578 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم في زيارة تفقدية للوقوف على عملية صرف مستحقات برنامج تيسير بثانوية ابن نفيس الاعدادية بجماعة امزوضة .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

في إطار تنفيذ مخطط التحويلات المالية المشروطة لبرنامج “تيسير” برسم الموسم الدراسي الجاري 2020/2019. وبعد أن حالت الظروف الاستثنائية الحالية الناجمة عن انتشار فيروس “كوفيد-19″ ، وسعيا من الوزارة لتمكين الأسر المسجلة في البرنامج من الاستفادة من مستحقاتها ، تمت في هذا الصدد مؤسسة “بريد بنك” على تنفيذ صرف المستحقات للأسر بالعالم القروي عبر وحدات متنقلة .
وتنفيذا لهذا التحويل، وكيفية إجراء استلام المنحة في ظل هذه الظروف الاستثنائية ، والسهر على احترام الإجراءات الاحترازية والوقائية المعمول بها للحد من انتشار الوباء، وكذا توفير الظروف اللوجستية ، قام السيد بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020 ، بزيارة تفقدية ميدانية لجماعة امزوضة ، حيث وقف على سير عملية صرف مستحقات برنامج تيسير بثانوية ابن نفيس الاعدادية جماعة امزوضة ، ومدى
العمل على احترام الإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها.
الزيارة لعامل الاقليم لإعدادية ابن نفيس عرفت حضور كل من ادريس الگروني قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية و ممثلي اعضاء اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية ومدير ثانوية ابن النفيس الإعدادية ، ورئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية ابن النفيس الإعدادية.
وعليه فإن اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية و جمعية امهات اواباء واولياء الثلاميذ لإعدادية ابن نفيس تقدم اسمى عبارات الشكر والامتنان لعامل الاقليم على الزيارة التفقدية ، والحضور المشرف على إنجاح هذه العملية، وكما وجهت الشكر الجزيل لموظفي و مدير مجموعة وكالات البريد بنك بشيشاوة بوشعيب بوالباز ، و قائد قيادة امزوضة و عناصر القوات المساعدة و مدير ثانوية ابن النفيس الاعدادية ومستخدمي وأعوان المؤسسة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق