اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم وعبد الرحمان الكمري المدير الإقليمي للتعليم يتفقدان مراكز امتحانات البكالوريا للوقوف على التدابير الوقائية ضمانا لسلامة المترشحين.

اخبار الشعب24 يونيو 2020608 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم وعبد الرحمان الكمري المدير الإقليمي للتعليم يتفقدان مراكز امتحانات البكالوريا للوقوف على التدابير الوقائية ضمانا لسلامة المترشحين.

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

 

أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة وعبد النبي بن الطالب كاتب عام لعمالة شيشاوة بمعية عبد الرحمان الكمري المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بشيشاوة، صباح اليوم الاربعاء 24 يونيو الجاري ، على زيارة المراكز المخصصة لإجراء اختبارات بكالوريا 2020 الواقعة في النفوذ الترابي لدائرة شيشاوة.
هذا ووقف العامل الكراب والوفد المرافق له، على مختلف الاستعدادات الميدانية التي باشرتها المديرية الإقليمية للتعليم بشيشاوة والمرتبطة بامتحانات البكالوريا دورة 2020، حيث زار مركز ثانوية ابن العربي التأهيلية وثانوية الامام البخاري والثانوية التقنية، خاصة تلك المتعلقة منها بالتدابير الوقائية المتخذة على مستوى مراكز الامتحان بما يضمن سلامة المترشحين والمترشحات وجميع المتدخلين في عملية الإجراء.
ولقيت هذه الاستعدادات تنويها من العامل الإقليمي والوفد المرافق له، حتى يتم إجراء الاختبارات في شروط آمنة، مشددا على ضرورة مواصلة اليقظة اللازمة والتعبئة الجماعية إلى حين مرور هذا الاستحقاق الوطني في أحسن الظروف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق