اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم في زيارة تفقدية لمشروع اسثتماري فلاحي بدوار الروافيع بجماعة امحمد الدليل .

MOSTAFA CHAAB7 نوفمبر 2020203 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم في زيارة تفقدية لمشروع اسثتماري فلاحي بدوار الروافيع بجماعة امحمد الدليل .

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
في اطار سلسلة الخرجات الميدانية التفقدية التي يجريها عامل صاحب الجلالة على اقليم شيشاوة لمختلف المشاريع التنموية التي يشهدها تراب الإقليم بمختلف الجماعات و حرصا منه على نجاح جميع هذه الأوراش ، قام بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة صباح اليوم السبت 7 نونبر الجاري ، مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة ، والمدير الاقليمي للفلاحة بشيشاوة ، ورئيس دائرة شيشاوة ، وقائد قيادة السعيدات ، والمسثتمر صاحب المشروع ، بزيارة ميدانية لمشروع انتاج اللويزة والأزير والخروب بدوار الروافيع جماعة امحمد الدليل قيادة السعيدات .
وقد همت زيارة اليوم المزرعة التي خصصت لإنتاج اللويزة والأزير والخروب ، بجماعة امحمد الدليل ، حيث عاين السيد العامل، والوفد المرافق له، عملية الإنتاج ،الذي جاء كمشروع تنموي واعد ،للمساهمة الفعالة في التنمية المحلية و تحسين ظروف عيش الساكنة ،كما قدمت له شروحات حول انتاج اللويزة والأزير والخروب ، بدءاً من  مرحلة الزرع إلى حين الجني والتسويق، حيث اوضح صاحب المشروع ،متعددة الأغراض ، وبارقام تقريبية ، مدى الوقع الاقتصادي لهذا المشروع الواعد ،على تحسين الدخل الفردي والأسري، للعديد من العائلات ، وذلك بفعل ما يوفره من فرص شغل لساكنة المنطقة وماجاورها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق