اقليم شيشاوة : تحث موجة البرد القارس وتساقط الثلوج بوعبيد الكراب عامل الاقليم في زيارة تفقدية لغابة لمكو و يقف على قدم وساق لفك العزلة بالمناطق الجبلية .

MOSTAFA CHAAB11 يناير 2021356 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : تحث موجة البرد القارس وتساقط الثلوج بوعبيد الكراب عامل الاقليم في زيارة تفقدية لغابة لمكو و يقف على قدم وساق لفك العزلة بالمناطق الجبلية .

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

تجندت السلطات الاقليمية وبإشراف مباشر من عامل إقليم شيشاوة، للوقوف عن كثب على عملية إزاحة الثلوج من الطرقات المقطوعة بتراب الإقليم، جراء التساقطات الغزيرة للثلوج التي تشهدها المنطقة منذ يومين وصباح اليوم ، بحيث تمت تعبئة آليات لإزاحة الثلوج بتنسيق مع السلطات المحلية و المصالح الجماعية.

وتفاعلا مع موجة البرد والتساقطات الثلجية والمطرية التي تعرفها المنطقة ، وبصفته رئيسا للجنة الإقليمية لليقظة، انتقل عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب صبيحة اليوم الأحد 10 يناير الجاري ، إلى جبال جماعة ارهالن رفقة المدير الإقليمي للتجهيز والنقل واللوجستيك والسلطة المحلية، للوقوف شخصيا على عملية إزاحة الثلوج على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين مركز الجماعة والدواوير التابعة لقبيلة تماروت وإكنتار، والتي تجاوز علوها حوالي 10 سم، حيث لازالت هذه العملية مستمرة تحت الإشراف المباشر والحضور الشخصي لعامل الإقليم.

وبحسب مصادر موثوقة، وفي إطار إشرافه الشخصي وفك العزلة لساكنة الجماعات الجلبية المتضررة بفعل التساقطات المطرية والثلجية، مرتقب أن يقوم عامل الإقليم بزيارات ميدانية للعديد من الجماعات المعنية على رأسها ايت حدو يوسف وللاعزيزة وسيدي غانم وادويران وإميندونيت وأداسيل وغيرها…

كما تلتها الزيارة التي قام بها العامل الكراب بزيارة تفقدية لغابة لمكو المحادية لدوار تمالوكت جماعة واد البور، قصد تفقد أحوال الساكنة والوقوف على ظروفها تزامنا مع موجة البرد والصقيع الذي تعرفه المنطقة، وذلك بحضور قائد قيادة انفيفة واد البور وخليفته وأعوان السلطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق