اقليم شيشاوة : تردي الأوضاع الصحية بسيدي المختار يخرج الساكنة للاحتجاج .

MOSTAFA CHAAB7 أكتوبر 2020283 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : تردي الأوضاع الصحية بسيدي المختار يخرج الساكنة للاحتجاج .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

نظم سكان بجماعة سيدي المختار إقليم شيشاوة صباح يوم الثلاثاء 6 اكتوبر 2020 امام المركز الصحي ، وقفة احتجاجية تنديدية أمام المركز الصحي، ردا على ما وصفوه بتردي الأوضاع الصحية بالمنطقة (نقص في الأدوية، نقص في الأطر التمريضية والطبية وغيرها).
وقد ندد المحتجون من خلال مداخلاتهم، بالوضع الذي يشهده المركز الصحي، واصفين هذا الأخير بالبناية المهجورة لا أقل ولا أكثر، وهو الوضع الذي يضطر معه المرضى للتنقل إلى مدينة شيشاوة أو مراكش التي تبعدان عن الجماعة بالعشرات من الكيلومترات رغم تفشي وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
وطالب المحتجون، بالإسراع في إكمال وتجهيز مستعجلات القرب، والتسريع بضمان كل الخدمات الصحية بالجودة المطلوبة داخل المركز الصحي ليرقى إلى تطلعات الساكنة التي تعاني الويلات حسب تعبيرهم، مؤكدين في ذات السياق عزمهم على الدخول في أشكال نضالية أخرى إذا ما استمر الوضع على ما هو عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق