اقليم شيشاوة : ثانوية امزوضة التأهيلية تحتفل باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم 8 مارس من كل سنة .

MOSTAFA CHAAB5 مارس 2021392 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : ثانوية امزوضة التأهيلية تحتفل باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم 8 مارس من كل سنة .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي :
في إطار الاحتفاء السنوي باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم 8 مارس من كل سنة ، نظمت ثانوية امزوضة التأهلية اليوم الجمعة 5 مارس 2021 ،حفل بهيج من تأطير نادي محبي القراءة والإبداع بشراكة مع جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ و إدارة المؤسسة، حيث إفتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم و النشيد الوطني وبكلمة ترحيبية لمدير المؤسسة وتلتها كلمة سعيد كرشت رئيس الجمعية . وبعد ذلك تم إستعراض المكانة التاريخية والمتميزة للمرأة بصفة عامة في تقدم الأمم وتقلد مناصب عليا في المجتمع وولوج مهن كانت بالأمس حكرا على الرجال، وتكريمها قبل كل شيئ في الدين الإسلامي الحنيف. كما تخلل هذا الحفل البهيج مجموعة من الفقرات والأنشطة قدمتها مجموعة من تلميذات و تلاميذ المؤسسة في جو من المرح والسعادة، وقد تم خلال هذا الحفل توزيع ورود و جوائز رمزية على الحاضرات من الاستاذات والتلميذات كعربون تقدير واحترام على ما تمثله المرأة باعتبارها مكونا رئيسيا للمجتمع .
وفي الختام هذا النشاط تقدم رئيس الجمعية سعيد كرشت بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل الجميل من أطر إدارية وتربوية وتلاميذ وتلميذات المؤسسة و أعضاء جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ وخاصة رئيس المؤسسة على مجهوداتهم وتعاونهم الدائم من أجل النهوض بواقع التعليم بالمنطقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق