اقليم شيشاوة : جماعة شيشاوة تصدر بلاغ توضيحي للرأي العام على اثر المقال المنشور على الصفحات التواصل الاجتماعي حول نقل اللحوم الحمراء عبر شاحنة نقل الكلاب الضالة.

MOSTAFA CHAAB24 أكتوبر 2020394 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : جماعة شيشاوة تصدر بلاغ توضيحي للرأي العام على اثر المقال المنشور على الصفحات التواصل الاجتماعي حول نقل اللحوم الحمراء عبر شاحنة نقل الكلاب الضالة.

 

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

في إطار الحق في الرد والتوضيح وحسن التواصل مع الرأي العام المحلي ولوضع حد لتناسل الإشاعة بخصوص وسيلة نقل اللحوم الحمراء ببلدية شيشاوة، اصدرت الجماعة الحضرية لشيشاوة بلاغ توضيحي للرأي العام توصلت جريدة اخبار الشعب بنسخة منه ، حيث يوضح فيها رئيس المجلس احمد الهلال حيثيات عملية تدعيم الطاقة الاستيعابية لشاحنة نقل اللحوم وتعزيزها بسيارة مصلحة موضوعة رهن إشارة الجماعة وذلك للحد من نقل اللحوم عبر وسائل عشوائية وغير قانونية .
نص البلاغ:
على إثر المقال المنشور من طرف أحد الفيسبوكين على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 ،والذي يدعي من خلاله صاحبه قيامنا بنقل اللحوم بواسطة شاحنة نقل الكلاب الضالة، وفي إطار حق الرد الذي يكلفه القانون وتنويرا للرأي العام المحلي واستجلاء للحقيقة فإننا نورد التوضيحات التالية:
+إن الوسيلة المستعملة في نقل اللحوم يومه الخميس 22 أكتوبر 2020 ليست شاحنة لنقل الكلاب كما يدعي صاحب المقال وإنما هي سيارة مصلحة موضوعة رهن إشارة الجماعة بصفة قانونية.
+إن المعطيات المدونة بالمقال المذكور أعلاه عارية من الصحة ولا تمت إلى الحقيقة بصلة ولم تكلف صاحبها عناء البحث والتقصي للوقوف على الحقيقة في إطار الحق في المعلومة.
+إن مثل هذه الادعاءات تمس بالنظام العام وسكينة وطمأنينة المواطنين وتقوض جهود المجلس الجماعي في الحفاظ عليها ،خصوصا وإنها تتضمن إساءة للسلطة المحلية وللإدارة الجماعية ومصالح المراقبة والمستهلك والجزار وتمس سمعة هذا القطاع الحيوي وسمعة المدينة.
وحيث إن ناشر المقال دأب منذ مدة على نشر تدوينات مغالطة وادعاءات زائفة أولها ما يهم تهيئة ساحة النصر وأخرها ما يهم نقل اللحوم فإن كافة مكونات المجلس تحتفظ بحقها في سلك الإجراءات القانونية الكفيلة لصيانة كرامتها واعتبارها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق