اقليم شيشاوة : جمعية الخير للتنمية الإقتصادية والإجتماعية والرياضية التوريت ايت للهار أمزوضة تبادر على افتتاح مركز “دروس الدعم والتقوية” لفائدة تلاميذ وتلميذات دوار التوريت .

MOSTAFA CHAAB28 يناير 2021251 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : جمعية الخير للتنمية الإقتصادية والإجتماعية والرياضية التوريت ايت للهار أمزوضة تبادر على افتتاح مركز “دروس الدعم والتقوية” لفائدة تلاميذ وتلميذات دوار التوريت .

 

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
وفي إطار مجهوداتها للرقي بالمستوى التعليمي، تبادر جمعية الخير للتنمية الإقتصادية والإجتماعية والرياضية التوريت ايت للهار امزوضة تحث اشراف رئيسها سعيد كوشت الفاعل الجمعوي باقليم شيشاوة إلى افتتاح مركز ” دروس الدعم والتقوية ” لفائدة التلاميذ والتلميذات بدوار التوريت الراغبين بتقوية مستواهم في جميع المواد العلمية بطرق علمية حديثة بواسطة أطر ذوات خبرة عالية في المجال التعليمي.
وفي هذا السياق بادرت الجمعية اليوم الاربعاء 27 يناير الجاري ، في اقتناء الأجهزة المعلوماتية ومختلف المعدات والأدوات التربوية و العلمية اللازمة. كما تم ربط مقر الجمعية بشبكة التيار الكهربائي .
وتأتي هذه المبادرة التربوية المنظمة من قبل الجمعية لتقوية و تحسين التعلمات لدى التلاميذ الذين يواجهون صعوبات في بعض المواد الدراسية، ولتوصيل المعلومات وتبسيط المقررات لهم وخلق فضاء تعليمي يساهم في صقل الموهبة وتنمية القدرات التربوية والتعليمية قصد محاربة كل أشكال الهذر المدرسي .
بالإضافة الى دروس الدعم ،فجمعية الخير التوريت ،وانطلاقا من تجربتها في مجال التنمية الذاتية ،ستضع برنامجا متكاملا لمجموعة من الدورات التكوينية والتحفيزية لهؤلاء التلاميذ قصد تعليمهم و اكسابهم مجموعة من التقنيات والمهارات المساعدة على تيسير العملية التعليمية وصقل الموهبة و تكوين شخصية واعية وذات فاعلة،تساهم في تنمية المجتمع.
وتعلن الجمعية انها ستستمر في القريب العاجل التسجيل في دروس الدعم المدرسي لجميع المستويات وكذلك عن توفير مراجعة شاملة للمقررات الدراسية والتحضير للامتحانات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق