اقليم شيشاوة : رئيس جماعة شيشاوة احمد الهلال يوجه رسالة شكر و تقدير للسلطة الاقليمية و المحلية و القوات العمومية و الأطر الطبية.

اخبار الشعب18 مايو 20201٬319 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : رئيس جماعة شيشاوة احمد الهلال يوجه رسالة شكر و تقدير للسلطة الاقليمية و المحلية و القوات العمومية و الأطر الطبية.

 

اخبار الشعب/ الحسين المغراوي

 

في إطار ما تعرفه بلادنا ، من تظافر الجهود وفق ما تتطلبه الظرفية الحالية للتصدي و الحد من تفشي وباء كورونا المستجد، دأبت جماعة شيشاوة كعادتها، و مساهمة منها في الصندوق المخصص لمواجهة جائحة كورونا ( كوفيد19 ) بمبلغ مالي قدره 100 الف درهم ، لدعم قاطرة التكافل التي تعرفها بلادنا في محاربة هذا الوباء الخطير، سيرا على عادة رئيسها احمد الهلال .
كما عرفت هذه الجماعة بهذه المناسبة جملة من الإجراءات الاحترازية و الاستباقية حفاظاً على أرواح كل موظفيها و ساكنتها، مشهود لرئيسها و نوابه بالتأزر و التشبت بالقيم التضامنية كلما دعت الضرورة إلى ذلك، كما لا يفوتنا التنويه بالمجهودات التي توليها اللجنة المكلفة باليقضة و الإرشاد برئاسة رئيس الجماعة، الذي ما فتئ يذكر بمجهودات هذه اللجنة التي تعمل ليلا و نهارا لتحقيق أهدافها المتوخاة خدمة للصالح العام .
و في هذا السياق، يوجه رئيس الجماعة ونيابة عن المجلس الجماعي ، رسالة شكر و تقدير لكل عامل صاحب الجلالة على اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب و من يشارك و يساهم في إنجاح هذا العمل الوطني لمحاربة هذه الجائحة، من رجال السلطة المحلية و اعوانهم أخص بالذكر باشا مدينة شيشاوة و قائد ملحقة الادارية الاولى و قائدة ملحقة الادارية الثانية ، و رئيس المنطقة الاقليمية للامن الوطني بشيشاوة و قائد المركز الترابي للدرك الملكي ، و القوات المساعدة ، و رجال الوقاية المدنية، كما لا ننسى الدور الطلائعي الذي تقوم به الاطقم الطبية و الإدارية و التقنيين على مستوى كافة التراب الاقليم ، ورجال الأمن الوطني و القوات المساعدة ، وموظفي واعوان الجماعة الادارية واطر واعوان المكتب الجماعي لحفظ الصحة، وعمال الانعاش الوطني وعمال النظافة والاعلاميون والحقوقيون و هيئات المجتمع المدني على ما يقومون به من أجل حماية البلاد و العباد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق