اقليم شيشاوة : رسميا.. تعين محمد الموس مندوبا إقليميا لوزارة الصحة بشيشاوة .

أخبار الشعب3 سبتمبر 2020545 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : رسميا.. تعين محمد الموس مندوبا إقليميا لوزارة الصحة بشيشاوة .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

 

كشف مصدر مسؤول بالمندوبية الاقليمية للصحة بشيشاوة أن خالد أيت الطالب قرر تعيين محمد الموس ، المندوب الحالي بالنيابة للوزارة بإقليم شيشاوة، مندوبا إقليميا رسميا بشيشاوة .
وأضاف المصدر ذاته، أن قرار تعيين الدكتور محمد الموس جاء تتويجا للمجهودات التي أبان عنها خلال مرحلة توليه إدارة مندوبية وزارة الصحة بإقليم شيشاوة؛ إذ استطاع البصم على مرحلة ناجحة وتجويد الخدمات الصحية بالإقليم شيشاوة.
وقد نوهت هيئات جمعوية بالمنطقة، بهذا التعيين الرسمي وعبرت عن ارتياحها لما لامسته في الرجل من تجربة وكفاءة، إضافة إلى سعيه المتواصل والمستمر في النهوض بالأوضاع الصحية بالإقليم، والعمل إلى جانب السلطة الإقليمية في تذليل الصعاب والرفع من جودة الخدمات المقدمة للمواطن الشيشاوي عموما ، تزامنا مع المرحلة التي تمر منها البلاد مع انتشار فيروس كورونا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق