اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يشرف على عملية الدعم المؤقت للاسر العاملة في القطاع الغير المهيكل المتضررة من فيروس كورونا (المرحلة الثانية ) بمقر قيادة اهديل +صور

اخبار الشعب19 مايو 2020907 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يشرف على عملية الدعم المؤقت للاسر العاملة في القطاع الغير المهيكل المتضررة من فيروس كورونا (المرحلة الثانية ) بمقر قيادة اهديل +صور

 

اخبار الشعب/

ومن شأن تسهيل عملية توزيع المساعدات المالية والحد من التجمعات والتنقلات إتباعا للإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية التي أقرتها السلطة الاقليمية من أجل التصدي لتفشي وباء كورونا.
وحرصا منها على إنجاح عملية توزيع المساعدات بدون تنقل المستفيدين الى المراكز الحضرية من خلال توظيف الوكالات البنكية المتنقلة اعتبارا لطابع الإقليم القروي والجبلي، ومن أجل تقريب الخدمات من المستفيدين واحترام شروط العزل الاجتماعي بسبب وباء كورونا.
وفي هذا السياق ، أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الثلاثاء 19 ماي الجاري ، ميدانيا على عملية توزيع الدعم المؤقت للأسر العاملة في القطاع الغير المهيكل وخدمة الرميد المتضررة من فيروس كورونا (المرحلة الثانية ) بمقر قيادة اهديل ، حيث شوهد العامل الاقليمي بمعية بعض مساعديه من رؤساء المصالح الأمنية ورجال السلطة وهم يشرفون ميدانيا على هذه العملية بتنسيق مع إحدى الوكالات البنكية المتنقلة.
وقد جرت العملية في شروط تنظيمية ووقائية متميزة من احترام لمسافة الأمان الصحية بين المرتفقين ، الذي يبلغ عددهم 1300 مستفيذ من هذه التعويضات ، كما تم نصب خيام واقية من أشعة الشمس وتوفير الكراسي للمرتفقين وتولي العشرات من عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة عملية التنظيم المحكم.
والى ذلك استحسنت الساكنة المستفيدة سواء من فئة الراميد او القطاع غير المهيكل الظروف التي جرت فيها عملية إيصال التعويضات بعيدا عن التدافع وبما يضمن السلامة والوقاية امام الحالة الوبائية التي لا زالت تعرفها بلادنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق