اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يحل بجماعة تمزكدوين في زيارة تفقدية لعملية صرف الدفعة الثانية من دعم صندوق تدبير جائحة كورونا + الصور

اخبار الشعب22 مايو 2020604 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يحل بجماعة تمزكدوين في زيارة تفقدية لعملية صرف الدفعة الثانية من دعم صندوق تدبير جائحة كورونا + الصور

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

في اطار الاجراءات الاحترازية في عدم تفشي فيروس كورونا وتطبيق الحجر الصحي ، حل صباح اليوم الجمعة 22 ماي الجاري ، بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، بجماعة تمزكدوين، في زيارة تفقدية ميدانية للوقوف على مجريات عملية صرف الدعم المالي الاجتماعي لصندوق تدبير جائحة كورونا، وذلك بالثانوية الإعدادية تمزكدوين، بحضور قائد قيادة نمزكدوين والمصالح الجماعية لتمزكدوين وعدد من أعوان السلطة وأفراد القوات المساعدة لتنظيم العملية.
هذا وتهم هذه العملية التي تشرف عليها ماليا إحدى الوكالات البنكية صنفين من المستفيدين المنتمين للقطاع غير الهيكل والفئة المستفيدة من خدمات “الراميد”، حيث استفاد المئات من النساء و الرجال من هذه الخدمات على مستوى تراب الجماعة .
هذا وشوهد العامل الإقليمي وهو يشرف ميدانيا بمعية قائد قيادة تمزكدوين على توجيه نصائح للمرتفقين للاستفادة من هذا الدعم من احترام لمسافة الأمان الاجتماعية، خاصة أمام الظروف التنظيمية الجيدة التي وفرتها السلطات المحلية.
جدير بالذكر إن مجموع المستفيدين من دعم صندوق تدبير جائحة كورونا بعمالة إقليم شيشاوة هو 25000 مستفيدة ومستفيدا من الفئات الهشة والفقيرة والمنتمين للقطاع غير الهيكل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق