اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد مشروع تهيئة مركز جماعة ايت هادي ويشدد على مواصلة الأشغال بالجودة العالية .

MOSTAFA CHAAB1 سبتمبر 2020398 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد مشروع تهيئة مركز جماعة ايت هادي ويشدد على مواصلة الأشغال بالجودة العالية .

 

اخبار الشعب /الحسين المغراوي

 

في اطار زيارته الميدانية وتتبعه لمشاريع تنموية والوقوف على جودة الاشغال بتراب الجماعات باقليم شيشاوة ، حيث قام بوعبيد الكراب عامل الاقليم يوم امس الاثنين 31 غشت 2020، مرفوقا برئيس جماعة ايت هادي خالد اعمارة ورئيس دائرة شيشاوة، بزيارة ميدانية الى مشروع تهيئة مركز النزالة جماعة ايت هادي، حيث أعطى تعليماته الصارمة للمقاولة لمواصلة الأشغال بالجودة المطلوبة، وتنفيذ جميع البنود المتفق عليها في كناش التحملات.
هذا وقد حطم عامل إقليم شيشاوة الأرقام، منذ تنصيبه يوم 30 غشت 2018، في عدد الزيارات الميدانية التي يقوم بها الى عدد من الجماعات الترابية ومنها الجبلية بالخصوص، حيث أصبح، أيضا، يخصص أيام نهاية الأسبوع لتفقد مشاريع تنموية والوقوف عن كثب على جودة الأشغال بها، وهو ما استحسنته الساكنة وفعاليات جمعوية وحقوقية بالمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق