اقليم شيشاوة : فقراء يستفيدون من “قفة رمضان” بقيادة انفيفة واد البور .

MOSTAFA CHAAB18 أبريل 2021346 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : فقراء يستفيدون من “قفة رمضان” بقيادة انفيفة واد البور .

 

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
أشرف قائد قيادة انفيفة واد البور اقليم شيشاوة السيد محمد بدر بنكروم  على انطلاقة العملية الوطنية للدعم الغذائي “رمضان 1442″، التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الأبرك، بتوزيع 900 قفة رمضانية على معوزين بعدد من الدواوير بقيادة انفيفة واد البور .
وتحتوي قفة هذه المبادرة الخيرية على عشر كيلوغرامات من الدقيق وكيلوغرام من الطماطم المصبرة، وأربعة كيلوغرامات من السكر وخمس لترات من زيت المائدة، إضافة إلى ربع كيلوغرام من الشاي الأخضر وكيلوغرام من العجائن وآخر من العدس.
وتعكس هذه المبادرة ذات الرمزية القوية في هذا الشهر الفضيل ، بحسب مؤسسة محمد الخامس للتضامن، العناية الملكية الموصولة بالأشخاص في وضعية هشاشة، كما تأتي لتكريس القيم النبيلة للتضامن والتآزر والمشاطرة التي تميز المجتمع المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق