اقليم شيشاوة : في ظل حالة الطوارئ الصحية.. عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية لهذه المشاريع .

MOSTAFA CHAAB31 ديسمبر 2020235 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : في ظل حالة الطوارئ الصحية.. عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية لهذه المشاريع .

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

في إطار برنامج الزيارات الميدانية  والعملية للسلطة الإقليمية في شخص السيد بوعبيد الكراب عامل صاحب الجلالة على  إقليم شيشاوة ، و تماشيا مع توجهاته المنبثقة من التعليمات السامية لصاحب الجلالة وسيرا على عادته يواصل عامل إقليم شيشاوة ” بوعبيد الكراب ” زياراته لعدد من المشاريع التنموية في مختلف جماعات الإقليم لتتبع عن كثب أشغال إنجازها عدد من المشاريع المبرمجة التي تكتسي طابعا تنموي و ستعزز من خدمات المقدمة للمواطنين ، وحث المقاولات على تطبيق كل شروط دفتر التحملات . وقد عرفت عدد من هذه المشاريع المبرمجة بجماعة ايت هادي زيارة للسيد العامل صباح يوم الثلاثاء 29 دجنبر الجاري .

مرفوقا بالسلطات المحلية في شخص قائد قيادة السعيدات و المنذوب الاقليمي للشبيبة والرياضة الطاهر الانصاري و المدير الاقليمي للتعليم بشيشاوة و رئيس المجلس الجماعي لجماعة ايت هادي خاليد اعمارة بزيارة ميدانية لتفقد جاهزية مشروع بناء الثانوية التأهيلية ايت هادي .

حيث وقف كعادته في زيارات سابقة على سير أشغال وجاهزية المشروع ،حيث تفضل المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية للتعليم  بتقديم كافة الشروحات والتوضيحات حول مراحل و أطوار ونسبة انتهاء أشغال تأهيل وجاهزية هذا المشروع الهام والحيوي، الذي يندرج في سياق تأهيل البنية التحتية الخاصة للتعليم .

واختتمت الجولة الميدانية بزيارة دار الشباب ايت هادي بالجماعة .

وكعادته خلال تنقلاته أعطى تعليماته لمرافقيه على الوقوف على كل صغيرة و كبيرة من أجل اخراج هذه المشارع بالشكل المطلوب و وفق المساطر الجاري بها العمل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق