اقليم شيشاوة : محمد بدر بنكروم رجل سلطة يجسد المفهوم الجديد للسلطة وينهج سياسة القرب من المواطنين.

أخبار الشعب20 أكتوبر 2020579 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : محمد بدر بنكروم رجل سلطة يجسد المفهوم الجديد للسلطة وينهج سياسة القرب من المواطنين.

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

تتداول فئات واسعة ومتنوعة من ساكنة قيادة انفيفة واد البور اقليم شيشاوة بشكل إيجابي وباعتزاز الدور والعمل المهني لقائد القيادة المذكورة ، محمد بدر بنكروم ، منوهة بالخصال الحميدة للرجل.
حيث استطاع القائد لقيادة انفيفة واد البور اقليم شيشاوة محمد بدر بنكروم كسب رهان تسيير قيادة تضم اكثر من 60 دوار مفعلا المفهوم الجديد للسلطة في أبرز تجلياته، فمنذ تعينيه شهر يونيو 2018 على قيادة انفيفة واد البور ، عمل القائد محمد بدر بنكروم على تطبيق وتنفيذ كل التعليمات والتوجيهات الملكية والوزارية الخاصة بالمفهوم الجديد للسلطة وتقريب الإدارة للمواطن،
بشكل غير معتاد، وبعيدا عن مظاهر التملق المعهودة في المناسبات المزيفة تحت الأضواء الكاشفة، تتصاعد اسهم رجل السلطة المذكور، في كل نقط التجمعات الشعبية والعفوية-الصادقة بفضل، ما يعتبره العديد من الفاعلين المحليين( منهم حقوقيين) والمواطنين، أداءا متميزا للقائد ، شاهدين له بالاستقامة ونظافة اليد والقرب من المواطنين وهجر المكاتب المكيفة، والابتعاد عن الأضواء والسباق نحو الكراسي، ناهيك عن كونه رجل فكر وثقافة من خلال انفتاحه على النخبة المثقفة بذلا من الارتماء في أحضان “النخبة” العقارية والمتطاولين في البنيان. الأمر الذي جعل منه مصدر ثقة لدى الساكنة ، في زمن يشهد نفورا قويا من رجل السلطة الذي أصبح أول “عدو” للمواطن.
هكذا عرفناه حضوره قوي في الميدان، يشتغل بكل وعي ومسؤولية، إنه قائد مواطن، يؤدي واجبه بكفاءة وإبداع، بناءا على التعليمات التي يتلقاها من السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم شيشاوة، همه في ذلك خدمة المواطنين.
هكذا يصرح العديد من الموظفين وكذا المواطنين، فبتعاملهم معه تغير لهم مفهوم رجل السلطة من رجل الإستبداد، إلى رجل الحوار والقرب من المواطن. فالكل يشهد على خلقه، وقربه للمواطن وحل معظم المشاكل العالقة، بدليل أن الساكنة استحسنت تعامله الذي غير فعلا الصورة النمطية التي كانت معلقة على وجه رجل السلطة عموما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق