اقليم شيشاوة : هبة عينة حصلت عليها مركزية مجموعة مدارس تكموت بجماعة بوابوض من طرف مؤسسة عمر التازي للاعمال الاجتماعية والانسانية .

MOSTAFA CHAAB5 أكتوبر 2020539 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : هبة عينة حصلت عليها مركزية مجموعة مدارس تكموت بجماعة بوابوض من طرف مؤسسة عمر التازي للاعمال الاجتماعية والانسانية .

 

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغرواي
في إطار الشراكة التي تربط بين جمعية خير الأصدقاء للتنمية ومؤسسة عمر التازي للأعمال الإجتماعية والإنسانية وفي إحترام تام لتدابير البروتوكول الصحي الخاص بالمؤسسات التعليمية إستقبلت صباح يوم أمس السبت 3 اكتوبر 2020 ، إدارة م.م تكموت هبة من طرف مؤسسة عمر التازي عبارة عن محافظ ولوازم مدرسية والبالغ عددها 105.
عرفت هذه المبادرة حضور ممثلي السلطة المحلية وبعض اعضاء مجلس التدبير ، حيث تعهدت الإدارة القيام بتوزيع هذه الهبة على التلاميذ المحتاجين من ايتام وابناء بعض الاسر المعوزة المتمدرسين بكل من الوحدة المدرسية أيت جعيض والوحدة المدرسية ايت العريف ومركزية تكموت التابعة لجماعة بوابوض إقليم شيشاوة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق