اقليم شيشاوة : ودادية نور الحي المحمدي للتنمية المستدامة توزع 120 قفة رمضان للمتضررين من الحجر الصحي و ملابس العيد ل80 طفل من أسرة فقيرة بالحي المحمدي بلدية شيشاوة .

اخبار الشعب24 مايو 2020969 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : ودادية نور الحي المحمدي للتنمية المستدامة توزع 120 قفة رمضان للمتضررين من الحجر الصحي و ملابس العيد ل80 طفل من أسرة فقيرة بالحي المحمدي بلدية شيشاوة .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

بصمة عطاء خيري ومبادرات إنسانية رسمت البسمة على الوجوه فى شهر الرحمة، وتزامنا مع اجراءات الحجر الصحي المفروض من قبل الدولة المغربية لمنع تفشي فيروس كورونا، قامت ودادية نور الحي المحمدي للتنمية المستدامة بالحي المحمدي بلدية شيشاوة ، بتوزيع 120 قفة في الشهر الفضيل و كميات مهمة من ملابس العيد لحوالي 80 طفل من الأطفال الأيتام والمحتاجين و المنحدرين من أسر المنخرطين بالودادية ذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك..
وقد أدخلت هذه المساعدات البهجة والسرور على مجموعة من الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية في زمن جائحة كورونا والحجر الصحي ، وكذا على عموم الساكنة الذين شهدوا عملية التوزيع من الودادية ، في حين عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم لودادية نور الحي المحمدي التي حملت على عاتقها مسؤولية مساعدة الفقراء والمحتاجين أينما وجدوا.
و تهدف هذه الحملة التي اختير لها شعار “فلنتضامن جميعا من أجل ادخال فرحة العيد على الأطفال المحتاجين”حسب رئيس الودادية (تهدف) الى مساعدة الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية للتغلب على مصاريف العيد وادخال الفرحة و البهجة على الأطفال الايتام و الاشخاص المعوزين و المحتاجين و كذا غرس قيم التكافل و التعاون الاجتماعي بين المواطنين. وهو العامل الذي يفرض جهدا مضاعفا من الخيرين والمحسنين لنجدة الأسر المعوزة والعائلات التي فقدت مصدر رزقها أو دخلها جراء الحجر الصحي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق