اقليم شيشاوة : 793 شخص خرقوا إجراءات الطوارئ الصحية بشيشاوة .

اخبار الشعب29 مايو 2020929 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : 793 شخص خرقوا إجراءات الطوارئ الصحية بشيشاوة .

 

اخبار الشعب/ الحسين المغراوي

كشفت المنطقة الاقليمية للأمن الوطني بشيشاوة أن العمليات الأمنية، التي قامت بها مصالحها منذ فرض حالة الطوارئ الصحية بالمجال الحضري بمدينة شيشاوة من أجل مكافحة وباء «كورونا» المستجد “كوفيد 19” ، ابتداء من يوم 20 مارس 2020 الى حدود 20 ماي 2020 ، أسفرت عن ضبط 793 شخصاً متلبسين بخرق وعدم احترام إجراءات الطوارئ التي حددتها السلطات العمومية وتقديم 17 شخص للنيابة العامة بابتدائية ايمنتانوت .
وأوضحت المنطقة الاقليمية للأمن الوطني بشيشاوة ، أنه في تحليل نوعي لهذه المؤشرات الإحصائية، يلاحظ أن أغلب الأفعال المسجلة تمثلت في عدم الامتثال وخرق إجراءات حالة الطوارئ، وعدم تنفيذ أشغال أمرت بها السلطات العامة، والتجمهر والعصيان ، وعدم الالتزام بالتقييدات الخاصة بالتنقل الاستثنائي، وعدم حمل الوثيقة الرسمية المبررة لذلك وعدم ارتداء الكمامة .
وأكدت المنطقة الاقليمية للأمن الوطني بشيشاوة أن مصالحها تواصل تشديد عمليات المراقبة الأمنية في جميع احياء وازقة وشوارع مدينة شيشاوة ، وتنسيق إجراءاتها وتدخلاتها مع السلطات العمومية، وذلك من أجل فرض التطبيق السليم الحازم لحالة الطوارئ، بما يضمن تحقيق الأمن الصحي لعموم المواطنات والمواطنين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق