اكادير..مسابقة في تجويد القران والأذان تحت شعار “إقرأ وارتق” .

MOSTAFA CHAAB23 أبريل 2022280 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اكادير..مسابقة في تجويد القران والأذان تحت شعار “إقرأ وارتق” .

 

اخبار الشعب/

بلاغ صحفي

في إطار الأنشطة الرمضانية لهذه السنة، تنظم جريدة ميدمار الإلكترونية بشراكة مع الجمعية المغربية لأساتذة التربية الإسلامية. بجهة سوس ماسة، وبتنسيق مع جماعة أكادير، مسابقة في تجويد القران والأذان تحت شعار “إقرأ وارتق” .

وتهدف هذه المسابقة الى تشجيع الشباب و التلاميذ للاهتمام أكثر بكتاب الله تعالى من خلال إبراز مواهبهم في التجويد و الآذان وتوثيق الصلة بالأجواء الروحانية التي تطبع الشهر الكريم .

المسابقة مفتوحة لجميع التلاميذ والتي تتراوح أعمارهم من خمس سنوات الى 20 سنة .
وبخصوص طريقة المشاركة إلى دعت اللجنة التنظيمية الى تسجيل مقطع فيديو (صوت وصورة ) لاتتجاوز مدته دقيقتين، وملئ استمارة المعلومات الخاصة بهم. و تلاوة ماتيسر من الذكر الحكيم مع مراعاة قواعد التجويد والأذان.

وتسعى هذه المسابقة الى تشجيع الأجيال الصاعدة على حفظ القرآن الكريم والتمكن من علومه، وضبط التجويد والاذان بقواعدهما، وهي مناسبة أيضا لتشجيع النماذج النافعة في المجتمع .

وسيتم الاعلان عن الفائزين في الاقصائيات النهائية لمسابقة الأذان وتجويد القرآن الكريم ، وذلك يوم الاحد 21 أبريل 2022 على العاشرة صباحا بمركب خير الدين بأكادير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق