اكذز – زاكورة..قافلة توعوية و تحسيسية على مستوى تراب قيادة تنسيفت – جماعة مزكيطة

أخبار الشعب28 أغسطس 2020563 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اكذز – زاكورة..قافلة توعوية و تحسيسية على مستوى تراب قيادة تنسيفت – جماعة مزكيطة

 

اخبار الشعب /رضوان طريقي

قيادة تنسيفت – جماعة مزكيطة
اكذز – زاكورة

بتاريخ 27/08/2020 و في اطار سلسلة من الإجراءات الإحترازية و التدابير الوقائية المتخذة على الصعيد المحلي لقيادة تنسيفت من اللجنة المحلية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد COVID19 ، نظمت السلطة المحلية قافلة توعوية و تحسيسية على مستوى تراب الجماعة الترابية مزكيطة انخرط فيها إلى جانب قائد القيادة و خليفته كل من خليفة قائد مركز الدرك الملكي بأكدز ، رؤساء جمعيات المجتمع المدني بمزكيطة ، اعوان السلطة المحلية و اعوان السلطة التقنيه بالجماعة .
حيت شملة هذه القافلة التوعوية 15 دوار بحيت تم التواصل مع ساكنة الدواوير بغرض تحسيسها بدور الكمامة و بإجبارية ارتدائها و بضرورة احترام مسافة الامان و التباعد الاجتماعي و كذا اجتناب التجمعات و المصافحة . ومن خلال هذه العملية تم توزيع ازيد من 300 وحدة من الكمامات على مختلف أبناء ساكنة الجماعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق