الأمن الجهوي بمدينة تازة يحتفي بالطفل ” عمران “

MOSTAFA CHAAB26 مارس 2021194 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الأمن الجهوي بمدينة تازة يحتفي بالطفل ” عمران “

 

اخبار الشعب /

 

تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني، خصص الأمن الجهوي بتازة، صباح اليوم الجمعة 26 مارس الجاري، استقبالا رمزيا على شرف الطفل “عمران” البالغ من العمر أربع سنوات، والذي سبق أن ظهر في مقطع فيديو منشور عل مواقع التواصل الاجتماعي، عبّر فيه عن تعلقه بمهنة الشرطة ورغبته في الالتحاق بأسلاك الأمن الوطني مستقبلا.

وقد تميز هذا الحفل الرمزي بمجموعة من الأنشطة، استهلها رئيس الأمن الجهوي بتازة باستقبال الطفل “عمران” بحضور أسرته وأطر أمنية من شرطة الزي الرسمي، حيث تم منحه زيا وظيفيا خاصا بجهاز الشرطة بكامل إكسسواراته وبصنفيه الشتوي والصيفي، بالإضافة إلى لوحة إلكترونية خاصة بالتعلم لفائدة الصغار، كما تم تمكينه بالمناسبة من زيارة مجموعة من مرافق الأمن الجهوي وتزويده بشروح حول مهام مختلف الفرق الأمنية وكيفية تدخلها لحماية الأشخاص والممتلكات، وذلك قبل أن يتم التقاط مجموعة من الصور التذكارية رفقة عدد من الشرطيين والشرطيات.

‎وتأتي هذه الزيارة، التي تندرج في إطار مواصلة مسار الانفتاح المؤسساتي على كافة فعاليات المجتمع المدني، في أعقاب مبادرات مماثلة قامت بها المديرية العامة للأمن الوطني في مجموعة من المدن المغربية، سعيا منها لترسيخ مفهوم الشرطة المواطنة في العمل الأمني، وكذا تحقيقا لأمنيات الأطفال الصغار وجعلهم يعيشون لحظات واقعية يرتدون فيها أزياء حقيقية للشرطة ويجسدون فيها مهنة شرطي المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق