البئر الجديد: عملية أمنية أطاحت بمروج مخذرات خطير بحي مشراف

MOSTAFA CHAAB6 مارس 2022169 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
البئر الجديد: عملية أمنية أطاحت بمروج مخذرات خطير بحي مشراف

 

أخبار الشعب/نزهة الصوابي:

 

في إطار إستمرار الحرب التي تشنها عناصر الأمن الوطني بمفوضية مدينة البئر الجديد، من أجل محاربة ظاهرة الترويج للمخدرات، والتي أسقطت في فترة وجيزة العشرات من الجانحين، أفادت مصادر  مطلعة لأخبار الشعب ، أن مصالح الأمن تمكنت مساء أول أمس السبت 5 مارس الجاري، من اعتقال أحد أكبر وأخطر مروج المخدرات بالمدينة، والذي كان ينشط منذ مدة طويلة، صادرة في حقه عدد مذكرات بحث وطنية من طرف مصالح الدرك والأمن.

أفادت مصادر للجريدة، ان مصالح الأمن الوطني ومصالح الشرطة القضائية تحث إشراف رئيس المفوضية بمدينة البئر الجديد، وبعد توصلها بإخبارية تفيد بتواجد المبحوث عنه بالقرب من منزله بحي مشراف مدينة البئر الجديد، تمكنت من نصب كمين محكم بعين المكان، ما مكن من توقيفه بعد مقاومة عنيفة حسب شهود عيان، كما تم حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا كانت بحوزته، وسلاح ابيض من الحجم الكبير ومبلغ مالي مهم محصل عليه من المبيعات.
وحسب ذات المصادر، فإن الموقوف يشكل موضوع عدد من برقيات البحث في عدة جرائم مختلفة منها الترويج في المخدرات،وقد تم إحالة المشتبه به، وهو من ذوي السوابق القضائية المتعددة، على المصلحة المحلية للشرطة القضائية قصد تعميق البحث معه في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.
وخلفت هذه العملية النوعية موجة من التنويه من طرف الرأي العام المحلي، كما أن جيران الموقوف تنفسوا الصعداء، خصوصا وأن هذا الأخير من أبرز وأخطر المروجين بالحي المذكور، كان يشكل خطرا كبيرا على شباب المدينة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق