البئر الجديد: ولاية أمن البئرالجديد تسقط أكبر مروج للمخدرات وبائع الماء الحياة

MOSTAFA CHAAB15 أكتوبر 2021204 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
البئر الجديد: ولاية أمن البئرالجديد تسقط أكبر مروج للمخدرات وبائع الماء الحياة

اخبار الشعب / متابعة عثمان الصوابي :

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أمن البئر الجديد، ليلة أمس الأربعاء 13 أكتوبر الجاري، في اعتقال مروج للمخدرات وماء الحياة الملقب ب “الماحيا”، وذلك بعد كمين محكم بحي النضال بالمدينة، بحيث أن هذا الشخص ظل مبحوثا عنه بموجب عشر مذكرات بحث على الصعيد الوطني من طرف مراكز الدرك الملكي ومصالح أمن البئر الجديد.
هذا الشخص المتهم والذي ألقت العناصر الأمنية القبض عليه، من ذوي السوابق القضائية ، مما تعالت أصواته  منذ قرابة سنتين بالمدينة، مما أجعج  عناصر الدرك الملكي التي عجزت عن إيقافه. وعلى إثر إخبارية توصلت بها الشرطة القضائية بمدينة البئر الجديد، تفيد أنه يوجد قرب منزله بحي النضال. تم نصب كمين محكم أفضى لإيقافه.
وجدير بالذكر أن عناصر الأمن الوطني بمدينة البئر الجديد، تقود هذه الأيام حملة تطهيرية ضد تجار المخدرات بمختلف أحياء المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق