الجامعة الحرة للتعليم بآسفي تحتفل بمناسبة فوزها في استحقاقات اللجان الثنائية و تكرم الكاتب الإقليمي السيد محمد رشيد الحجام

MOSTAFA CHAAB2 يوليو 2021232 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجامعة الحرة للتعليم بآسفي تحتفل بمناسبة فوزها في استحقاقات اللجان الثنائية و تكرم الكاتب الإقليمي السيد محمد رشيد الحجام

 

اخبار الشعب /

 

 

نظمت الجامعة الحرة للتعليم والمنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب عشية هذا اليوم ، حفلا بمناسبة احتلالها الرتبة الاولی في الاستحقاقات اللجان الثناٸية علی الصعيد الجهوي۔

حضر هذا الحفل ، والذي تميز بتكربم الاطار التربوي و رجل التعليم بدرجة امتياز ، الكاتب الاقليمي للاتحاد العام للشغالين باسفي السيد ” رشيد الحجام ” ، انهيار حفل اعتراف و تقدير لرجالات قدموا الكثير لانبل الرساٸل في هذا الكون ، رسالة عنوانها كان اسمی فاقترن وجودها بالعمل النقابي الحر في سبيل خدمة المدرسة العمومية و رجال التعليم ۔

كما عرف ايضا، تكربم السيدة ” هدی المهزولي ” الفاٸزة بمقعد ضمن استحقاقات اللجان الثناٸية صنف التعليم الابتداٸي ، الی جانب تتوييج كل من عبدالرحيم الطبلي و سهام الدباغ في صنف المساعدين الاداريين و عبدالجليل الحامدي ، فاطمة الزين امغاري في صنف الممونون۔
۔

تميز كذلك، بحضور مجموعة من ممثلي القطاعات المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب ، وللتذكير فقط فان فعاليات هذا الحفل التكربمي احتضنتها قاعة المسبح البلدي۔

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق