الخميسات ..بحضور نزار البركة أنعقاد المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي لأبي رقراق والشاوية

MOSTAFA CHAAB22 فبراير 2023140 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخميسات ..بحضور نزار البركة أنعقاد المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي لأبي رقراق والشاوية

أخبار الشعب – رشيد أبوهبة

شهدت ،القاعة الكبرى لعمالة اقليم الخميسات يومه الأربعاء 22 فبراير الجاري، أشغال اجتماع المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي لأبي رقراق والشاوية برسم سنة 2022، برئاسة وزير التجهيز و الماء نزار بركة.

و خُصص، هذا الاجتماع الذي حضره على الخصوص منصور قرطاح عامل إقليم الخميسات، و سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان، و رئيسة المجلس الإقليمي للخميسات و المدير العام لهندسة المياه بالوزارة، و مدير وكالة الحوض المائي لأبي رقراق و الشاوية، و البرلمانيون و المنتخبون و أعضاء المجلس لحصر حسابات الوكالة برسم المالية 2021، و عرض حصيلة منجزاتها و وضعية تقدم إنجاز برنامج سنة 2022، و كذا تقديم برنامج عمل الوكالة برسم السنة المالية 2023.

و أبرز نزار بركة، في كلمةٍ بالمناسبة أهمية الماء و مكانته الإستراتيجية بالنسبة لكل القطاعات، مشيراً إلى أنه في ظل الظرفية المناخية الاستثنائية التي يشهدها المغرب، و التي تفاقمت في السنوات الأخيرة و اتسمت بقلة التساقطات المطرية، تعمل الحكومة على كافة المستويات لمعالجة إشكالية الماء في كل أبعادها و بالجدية اللازمة.

و تم خلال أشغال المجلس الإداري المصادقة على تقرير لجنة البرمجة و الشؤون المالية و لجنة التدقيق، تقرير افتحاص حسابات الوكالة برسم السنة المالية 2021، تقرير لمراقبة الدولة برسم سنة 2021، مع مناقشة أعضاء مجلس الإدارة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق