الخميسات ..حادثة خطيرة بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية 

MOSTAFA CHAAB18 فبراير 2023202 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخميسات ..حادثة خطيرة بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية 

 

 

أخبار الشعب – رشيد أبوهبة

 

 

 

 

وقعت، مساء اليوم السبت، حادثة سير خطيرة ما بين سيارتين عائليتين على مستوى شارع ابن سينا قرب ثانوية عبد الله كنون بالخميسات و ذلك في اليوم الوطني للسلامة الطرقية.

 

و خلّفت، الحادثة التي وقعت ما بين سيارة من نوع بوجو 3800 و داسيا لوكان إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف الركاب و خسائر على مستوى المركبتين.

 

و حلّت، بعين المكان مصالح الوقاية المدنية حيث قامت بنقل المصابين صوب المستشفى الإقليمي بالخميسات لتلقي الإسعافات الضرورية، في الوقت الذي تساءل فيه مجموعة من المواطنين ممن التقتهم الجريدة حول الدور الذي تقوم به مصلحة السير و الجولان التابعة للمنطقة الإقليمية للتخفيف من نسب حوادث السير داخل المجال الحضري للمدينة و التي ارتفعت بشكل خطير و هو ما يدعو إلى القلق و يسائل الجهات المسؤولة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق