الرجل المناسب في المكان المناسب (رئيس جماعة سيد المختار )

MOSTAFA CHAAB17 سبتمبر 2020398 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الرجل المناسب في المكان المناسب (رئيس جماعة سيد المختار )

 


أخبار الشعب /نزهة أصبان

يشرفني بصفتي صحفية بجريدة أخبار الشعب وبصفتي ابنة من أبناء سيد المختار لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل و الخالص أصالة عن نفسي و نيابة عن كل ساكنة أحياء سيد المختار إلى السيد نور الدين النوري رئيس جماعة سيد المختار،على المجهودات الجبارة التي يبدلها من أجل نمو و إزدهار أحياء سيد المختار عبر خلق قنوات للتواصل مع الساكنة من أجل حل كل مشاكل المدينة التي تراكمت عبر السنوات الفارطة من نظافة الأحياء إلى تعبيد الطرقات ،إذ لمسنا لدا سيادتكم رغبة و نزاهة في العمل الجاد و المسؤول من أجل إرجاع الثقة للمواطنين في مجلسهم الحضري، فبشهادة كافة سكان سيد المختار تعتبرون أفضل و أنزه مجلس نظرا للنتائج المحققة في ظرف وجيز من توليكم الرئاسة مما خلف إرتياحا لذى ساكنة سيد المختار ككل .
و لا يفوتني إلا أن أشكر سيادتكم على على المجهودات الجبارة التي تبدلونها من أجل نمو و إزدهار بلدتنا من خلال إعادة فتح بعض الشوارع الرئيسية ، و خلق فضاء ترفيهي للشباب و مركب ثقافي و ملاعب القرب للكبار والصغار وأيضا بناء سوق أسبوعي و إعادة هيكلة الحدائق والمنتزهات و بناء دار المسنين و بناء مستعجلات و إعادة هيكلة الشوارع الرئيسية عبر التشجير وتجديد الإنارة العمومية وخلق فضاء ترفيهي للشباب وبناء قاعة مغطات متعدد الرياضات ومسبح و مركب حديت مخصص للصناعة التقليدية وغيرها.
فبإسمي واسم ساكنة سيد المختار ليسعنا إلا أن ننوه بهذه المجهودات الجبارة التي يقوم بها رئيس جماعة سيد المختار نور الدين النوري ونسأل الله ونرجوه أن يجعله في مقدمة الرجال النزهاء الدين لهم غيرة على وطنهم من خلال مدينتهم سيد المختار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق