الطبيب المبتسم.. يطفئ شمعته الخمسين ليشعل شمعة الأمل

MOSTAFA CHAAB7 فبراير 2023304 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الطبيب المبتسم.. يطفئ شمعته الخمسين ليشعل شمعة الأمل

 

 

جريدة أخبار الشعب / سناء طيان

 

أن يبتسم طبيب في وجه مرضاه فذلك نصف العلاج ! لا سيما في ظل الوضع المتدهور الذي يعيشه القطاع الصحي ببلادنا. تلكم الحالة تنطبق على الدكتور خالد بن براهيم الذي يحتفل اليوم بربيعه الحادي والخمسين.

وبهذه المناسبة المشرقة، تتقدم السيدة سناء طيان، نائبة مدير جريدة أخبار الشعب، وطاقم وصحفيوا الجريدة بأحر التهاني والتبريكات إلى السيد خالد بن براهيم، الطبيب بمستعجلات المستشفى الإقليمي المنصور بسيدي البرنوصي الدار البيضاء.

وهي محطة للوقوف احتراما وإجلالا للأطر الطبية المجتهدة، والتي تشرف بلدنا بالسهر على الرعاية الصحية للمواطنين بكل نكران للذات وحس عال من تحمل المسؤولية.

وتجدر الإشارة إلى أن ‘خالد’ الطبيب الإنسان محبوب بين المواطنين، الذين يقصدون المؤسسة الصحية التي يشتغل داخلها، قبل أن يكون محبوبا من طرف زملائه الأطباء والممرضين. وذلك بانضباطه وحسن المعاملة المعروف بهما، رغم الضغط والإجهاد الذي يتعرض لهما العاملون بقسم المستعجلات.

مع كل متمنيات طاقم الجريدة بالتوفيق والصحة وطول العمر للطبيب المبتسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق