العربات المجرورة بالخيول تشكل خطرا على ساكنة البئر الجديد

MOSTAFA CHAAB2 أبريل 2022208 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العربات المجرورة بالخيول تشكل خطرا على ساكنة البئر الجديد

 

البئرالجديد /عثمان الصوابي

عاشت ساكنة مدينة البئر الجديد صباح يومه الخميس 31 مارس الماضي، حالة من الهلع والرعب لسبب عربة مجرورة بحصان، بعدما صدمت تلميذ في الإتجاه المعاكس بسبب السرعة المفرطة التي كانت تسير بها العربة، على مستوى شارع محمد الخامس مما تسبب في إصابة التلميذ بجروح بليغة الخطورة، ولولا الألطاف الإلهية لتسببت الحادثة في خسائر بالأرواح.
فيما حلت العناصر الأمنية بعين المكان حيث قامت بفتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات الواقعة، كما تم نقل التلميذ من طرف سيارة الإسعاف على وجه السرعة إلى مستشفى الإقليمي بالجديدة لتلقي العلاج.
فمتى يتم القضاء على مثل هذه الظواهر المشينة التي تنخر المجتمع؟؟ ومتابعة هؤلاء المتهورين الذين يعثون في الأرض فسادا ويزهقون أرواح المواطنين بدون حسيب ولا رقيب.؟؟
وندد على عدم السماح للأطفال الصغار على إستعمال العربات المجرورة في الأسواق لأنهم يتهورون في سياقتها مما يؤدي ذلك إلى هلع في المارة
وتجدر الإشارة، إلى أن ظاهرة العربات المجرورة بواسطة الدواب تغزو بشكل كبير وسط مدينة البئر الجديد، حيث تواصل نشاطها في نقل المواطنين بين بعض أحياء المدينة في انتظار تحرك السلطات المحلية والمنتخبة لوضع حد لهذه التجاوزات خاصة بعدما باتت هذه العربات تساهم في إزهاق أرواح مواطنين أبرياء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق