العيون..اعادة تنظيم السوق النموذجي الجديد

اخبار الشعب22 مايو 2020433 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العيون..اعادة تنظيم السوق النموذجي الجديد

 

اخبار الشعب/رشيد الابيض

خبراليوم :أشرفت مصالح السلطة المحلية برئاسة السيد باشا المدينة والسيد رئيس الدائرة الحضرية الثالثة وقائد الملحقة الإدارية ومصالح جماعة العيون بعملية واسعة لإعادة تنظيم السوق النموذجي الجديد من خلال تنقيل إليه العديد من الباعة الجائلين الذين يقومون ببيع الأواني المنزلية والزيتون والتوابل…إضافة إلى البيض…بالشارع العام بسوق الرحيبة؛ حيث لقيت هذه العملية إستحسانا واسعا لدى جميع البائعين ولدى عموم ساكنة مدينة العيون من خلال توفير هذا السوق النموذجي لمختلف الأنشطة التجارية الأخرى الموازية؛ هذا ويرتقب أيضا في القريب العاجل ترحيل بعض الجزارين وبائعي اللحوم البيضاء والأسماك لهذا السوق بعض الإنتهاء من أشغال البناء الجارية؛ من أجل توسيع نشاط هذا الفضاء التجاري الضخم وجعله بمثابة معلمة تاريخية تفتخر بها عموم ساكنة هذه المدينة الجملية التي يديرها الرجل المناسب في المكان المناسب وهو السيد مولاي حمدي ولد الرشيد الذي أعطى الغالي والنفيس لتصبح العيون جوهرة المدن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق