الفنانة العصامية حفيظة زيزي تفتتح معرضها للفن التشكيلي

MOSTAFA CHAAB13 ديسمبر 2021331 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الفنانة العصامية حفيظة زيزي تفتتح معرضها للفن التشكيلي

 

أخبار الشعب/ رضوان طريقي:
الإثنين 13 دجنبر 2021
كاميرا أخبار الشعب تزور موروكو-مول لتغطية المعرض الفن التشكيلي للفنانة العصامية حفيظة زيزي تجربة تنضاف إلى مسارها الفني الحافل، وتعد هذه الإطلالة الفنية الرائعة واحدة من المجهودات الرامية إلى تقريب الفن لعشاق و أصحاب الذوق المرهف.
هذا ويعد معرض الأعمال الفنية “بموروكو-مول” و المنظيم بالرواق الفني تيويركا وذلك ةتحت اشراف برنامج 1000فكرة الرائد في دعم الأفكار الإبداعية والابتكارات الخلاقة التي تميط اللثام عن تجارب المبدعين والفنانين والتعرف بهم وفق رؤية جديدة ومبتكرة.
برنامج الف فكرة برنامج هادف وناجح، يهدف إلى استفادت اصحاب الافكار والمشاريع الإبداعية من مجموعة من التكوينات والتي يشرف عليها اساتذة اكفاء، بالإضافة إلى الستفادة من تمويل مادي يفسح المجال امام المستفيدين من المشاريع وبلورتها على ارض الواقع بعد أن كانت مجرد حلم. هذا وتستمر هذه المبادرة في التوسع بعد عامها الأول نحو مزيد من التكوينات والدورات المتتالية لتعميم الفائدة لحاملي هذا النوع من المشاريع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق