القضاء يأمر بوضع الطفلة ملاك بمركز عبد السلام بناني

MOSTAFA CHAAB20 ديسمبر 2021261 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
القضاء يأمر بوضع الطفلة ملاك بمركز عبد السلام بناني

 

 

اخبار الشعب/ مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة:

 

أصدر قاضي الاحداث بالمحكمة الابتدائية بخريبكة، يوم الجمعة الاخير 17 – 12-2021 قرارا بإيداع طفلة في الثامنة من عمرها، تدعى ملاك مركز عبد السلام بناني الذي يعنى برعاية القاصرين المتخلى عنهم. إثر شكاية تقدمت بها جمعية صفاء للبيئة و التنمية و الثقافة ، للفائدة الطفلة الحدث، في مواجهة سيدة تلقب ب ” السمعلية” كانت تعد بمثابة كفيلتها بغير وثائق او مستندات قانونية.
و انتقلت فرقة تابعة للضابطة القضائية برئاسة العميد فوزية بأمر من وكيل الملك، الى مقر إقامة المشتكى بها لأجل إجراء بحث في الموضوع، حيت عثرت على مكفولة ثانية، تبلغ من العمر 13 ربيعا. حيث تبين من خلال مجريات البحث، أن صاحبة البيت ” المشتكى بها” تستخدمه لإقامة طقوس للشعودة، و ممارسات لا اخلاقية.
وثبت لقاضي الاحداث، وفق محضر للضابطة القضائية ، أن الطفلتان تعيشان وضعية صعبة داخل بيت كفيلتهما. حيث أصدر قرارا اعتبره بمثابة تدبير، يراه كفيلا بحماية الحدثين الموجودين في وضية صعبة. حيث امر بإيداعهما ” مركز عبد السلام بناني” الكائن بمدينة الدار البيضاء.
و استبشرت ساكنة حي القدس المجاورة للمشتكى بها خيرا و عبرت عن سعادتها فيما اعتبرته عملية انقاد بطولية، اشترك في إنجازها كل من وكيل الملك السيد ابراهيم زهير و نوابه والعميد فوزية ومساعدها الشرطي خالد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق