الكونفدرالية الوطنية للحلاقة والتجميل بالمغرب تعقد جمعها العام العادي

أخبار الشعب17 ديسمبر 2022188 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الكونفدرالية الوطنية للحلاقة والتجميل بالمغرب تعقد جمعها العام العادي

أخبار الشعب/محمد بلحوم

 

انعقد بمقر دار الشباب العنق يومه 17 دجنبر 2022 الجمع العام العادي للكونفدرالية الوطنية للحلاقة والتجميل بالمغرب من اجل تجديد المكتب وقد افتتح هذا الجمع العام بكلمة للسيد الرئيس الحمصي عزيز رحب من خلالها بالحضور الكريم، بعد ذلك تمت تلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم تفضل بتلاوتها الشريف الإدريسي الحاج محمد بلحوم والإستماع النشيد الوطني وقرائة الفاتحة على أحد مؤسسي الكونفدرالية السيد يوسف عزيز الزوين الأمين المال رحمه الله تم عرض التقريرين الادبي والمالي اللذان تمت المصادقة عليهما بالاجماع،حيث قدم المكتب المسير استقالته وتلاوة القانون الاساسي وقد تم الاجماع عليه كوثيقة اساسية تقدم للسلطات المحلية،بعد ذلك تم افتتاح باب الترشيح من اجل الانتخاب المكتب الجديد،وقد حضر هذا الجمع العام عدد من فعاليات المجتمع المدني المحلية والوطنية والسلطات المحلية وشخصيات لها اهتمام بمجال الحلاقة والتجميل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق