المركز الصحي لمولاي عبد الله امغار استياء وتردي للخدمات الصحية

MOSTAFA CHAAB27 أكتوبر 2022207 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المركز الصحي لمولاي عبد الله امغار استياء وتردي للخدمات الصحية

 

أخبار الشعب/عبدالله القادري :

 

عبر العديد من المرضى الذين يقصدون المركز الصحي الجماعي بمركز مولاي عبد الله امغار إقليم الجديدة عن سخطهم وتذمرهم من جراء معاناتهم مع الخدمات الصحية المقدمة إليهم والتي لا ترقى الى مستوى تطلعاتهم وامالهم التي كانت معلقة على هذا المركز الصحي فغياب الطبيب الرئيسي وتردي الخدمات المقدمة من طرف باقي الاطر الصحية وغيابهم المتكرر أيضا عمق من معاناتهم ايضا ناهيك عن سوء الاستقبال والمماطلة اما عن الأدوية وصيدلية المركز فتلك حكاية أخرى فلاوجود للدواء هذا هو الجواب الجاهز ديما وقد عبر العديد من المواطنين الذين استقينا اراءهم افتقار بعض الاطر الصحية الى الكفاءة اللازمة خصوصا في صفوف جهاز التمريض واللامبالااة التي يقابلن بها المرضى فرغم الشكايات التي رفعت الى منذوبية الصحة بالجديدة الى ان دار لقمان لازالت على حالها علما ان هذا المركز لم يمر على افتتاحه سوي خمسة أشهر مما يطرح اكتر من علامات الاستفهام؟!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق