المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة التحديات والإكراهات

MOSTAFA CHAAB14 يونيو 2021385 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة التحديات والإكراهات

 

أخبار الشعب/انس الوردي:

روجت إحدى المنابر الإعلامية المحلية بمدينة طنجة عبر الفيس بوك ،تدوينة مرفقة بصور مفادها “ساكنة طنجة تطالب من الوالي امهيدية التدخل لإنقاذ الوضع الخطير بمستشفى محمد الخامس بطنجة”
ومن أجل التأكد من صحة مما تم ترويجه في هاته التدوينة اتصلنا بمدير المستشفى السيد مهدي حساني هذا الأخير أكد أن سهولة ولوج المستشفى قائمة وأن ما تم تداوله قد يعرف بعض المغالطات او صادف حالة إستثنائية من الإكتظاظ، وذلك راجع كون المستشفى هو مستشفى جهوي و يعرف إستقبال حالات إستشفائية من جميع المدن الممثلة لجهة طنجة تطوان الحسيمة،وأضاف السيد المدير انه يمكن لجريدتنا غدا في إطار التقصي للحقيقة وزيارة مختلف المرافق بهذه المنشأة وأخذ شهادة المرتفقين دون أي إشكال.
وبين التأكيد والنفي يجب الإشارة إلى أن مستعجلات مستشفى محمد الخامس بطنجة هي الوحيدة بالمدينة مما قد يرجح فرضية الإكتظاظ في حالات إستثنائية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق