المشاريع المهيكلة بتراب إقليم الفقيه بن صالح

MOSTAFA CHAAB11 مارس 2022173 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المشاريع المهيكلة بتراب إقليم الفقيه بن صالح

 

 

اخبار الشعب مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة

 

في إطار تتبع عن كثب الذي تقوم به السلطات الإقليمية للأوراش و المشاريع المهيكلة بتراب إقليم الفقيه بن صالح كالمستشفى الإقليمي و كلية العلوم التطبيقية و محاور الطرق و التزود بالماء الصالح للشرب و فضاء الابتكار … ، و حرصا منه على مواكبة و تتبع هذه الأوراش، قام السيد عامل إقليم الفقيه بن صالح بزيارة تفقدية يوم الأربعاء 09 مارس 2022 رفقة لجنة إقليمية إلى ورش أشغال إنجاز السوق المغطى بمدينة الفقيه بن صالح المخصص لإيواء الباعة المتجولين الذي يكتسي طابعا اجتماعيا و اقتصاديا و تجاريا مهمًا بالنسبة لساكنة مدينة الفقيه بن صالح حيث يراعي الجانب الإجتماعي لهؤلاء الباعة و من جانب آخر يمكن من تحرير شوارع المدينة و أزقتها من التبعات السلبية لهذه الظاهرة.
هذا المشروع ممول في إطار شراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و المجمع الشريف للفوسفاط و الجماعة الترابية للفقيه بن صالح بمبلغ إجمالي يقدر ب 10.300.776.00درهم .
هذا و أثناء هذه الزيارة التفقدية، أكد السيد العامل على ضرورة إنجاز هذا الورش في الآجال المحددة له ليكون على موعد مع تطلعات و انتظارات الساكنة و كذلك المستفيدين ، كما أبدى بعض الملاحظات بخصوص الفضاءات الفارغة داخل و بجواز السوق و أعطى توجيهاته من أجل الاعتناء بها و تحويلها لفضاءات خضراء لتحسين الولوج إلى السوق و إضفاء جمالية و رونق عليها.
وقد أعطى كذلك تعليماته من أجل تشكيل لجنة عاجلا لإعداد برنامج محدد في الزمن لاستكمال المراحل المتبقية و إخراج هذا المشروع لحيز الوجود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق