المكتب الشريف للفوسفاط يعزز البنية الرياضية بخريبكة

MOSTAFA CHAAB10 مارس 2022211 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المكتب الشريف للفوسفاط يعزز البنية الرياضية بخريبكة

 

 

اخبار الشعب مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة:

تعززت البنية الرياضية بخريبكة، زوال اليوم الثلاثاء 08 مارس 2022، بمركب رياضي ذو مواصفات عالية الجودة، من أجل النهوض بقطاع الرياضة بعاصمة الفوسفاط، والاهتمام بفئة الشباب من خلال تمكينهم من فضاءات رياضية تمنحهم فرصة ابراز مواهبهم وممارسة هوايتهم وكذا تنمية قدراتهم البدنية والفكرية.

ويضم مركب الرياضي أوصيبي الذي يعد من أعرق المركبات الرياضية على الصعيد الوطني، أزيد من عشر رياضات أبرزها كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة اليد، الريكبي بالإضافة للرياضات الفرضية كالجمباز، والجيدو..

وأشرف على إفتتاح هذا الصرح الرياضي المتميز، كل من عامل إقليم خريبكة مرفوقا بباشا المدينة وروساء المصالح الداخلية والخارجية، والسيد مدير المجمع الشريف للفوسفاط موقع خريبكة، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة خريبكة، ورئيس المكتب المديري لأولمبيك خريبكة، حيث قام الوفد الرسمي بزيارة تفقدية لمختلف المنشآت الرياضية التابعة للمركب الرياضي، حيث تم تقديم مجموعة من الشروحات التفصيلية حول إعادة تأهيل المركب الرياضي من طرف كل من السيد محمد علي زنيدي مدير المشاريع الفوسفاطية بخريبكة، والذي إعتبر أن إعادة إفتتاح المركب الرياضي أوصيبي، حدث متميز لما يحمله من دلالات تاريخية، حيث يعد من أبرز المراكز الرياضية على الصعيد الوطني، واضاف المتحدث أن المركب الرياضي خضع لعدة إصلاحات مهمة على مستوى القاعات الرياضية السابقة والتي تم تأهيلها وفق معايير رياضية عالية، بالإضافة لإحداث قاعات جديدة من قبيل قاعة كمال الأجسام، إلماما من القطب الرياضي المشرف على المشروع على ضرورة تميز الرياضيين في جل الفروع الرياضية بقوة جسمانية، توازي الجانب التقني والذهني. وسيستقطب المركب الرياضي أوصيبي، أزيد من 250 رياضيا في نفس الوقت من أجل مزاولة رياضتهم المفضلة، وفق معاييرعالية الجودة، وفي أي وقت بعدما تم تتبيث أعمدة كهربائية جديدة، ولوائح الطاقة الشمسية، بالإضافة لمرأب للسيارات امام المركب الرياضي، دون إغفال الجانب الإيكولوجي، والفني عبر رسوم حائطية من إنجاز أنامل خريبكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق