انزكان..الطفل مازال على قيد الحياة بعد تسريب أخبار شائعة تؤكد وفاته بعد تعرضه لحادث سير بالشارع العام

أخبار الشعب21 أكتوبر 2020204 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
انزكان..الطفل مازال على قيد الحياة بعد تسريب أخبار شائعة تؤكد وفاته بعد تعرضه لحادث سير بالشارع العام

 

اخبار الشعب /رابحة فلاح

في خبر نسب لأحد الأطفال الذي تعرض لحادث سير بالشارع العام بإنزكان أكدت مصادر مقربة أنه مازال على قيد الحياة بعد تسريب أخبار شائعة تؤكد وفاته مباشرة بعد وصوله إلى مستشفى إنزكان ،و ذلك في الأسبوع المنصرم من الشهر الجاري.

و بعد الزيارة التي قام لها الطاقم الإعلامي لمستشفى الحسن الثاني بأكادير للتأكد من صحة هذا الخبر عن وفاة الطفل بحادثة سير خطيرة على مستوى الرأس و الوجه عندما صدمته سيارة ولاذ صاحبها بالفرار، فقد تبين أن الطفل المصاب مازال على قيد الحياة يتلقى العلاجات الطبية و هو في حالة تحسن بفضل المجهودات التي يقوم بها الطاقم الطبي بالمستشفى المذكور ، أظهرت النتائج الإيجابية أن صحة الطفل لا زال يتلقى العلاج وأنه في وضعية جد حرجة أثناء تعرضه لهذا الحادث الخطير .

ولا زالت الأبحاث و التحريات جارية التي تقوم تقوم بها المصلحة الأمنية من أجل معرفة هوية الجاني الذي عرض حياة هذا الأخير لصدمة كبيرة عرفتها الساحة بإنزكان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق