بالصور….. الأكاديمية الجهوية لكلميم واد نون المصادقة على الندوات التفاوضية برسم ميزانية سنة 2022

MOSTAFA CHAAB15 أكتوبر 2021166 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بالصور….. الأكاديمية الجهوية لكلميم واد نون المصادقة على الندوات التفاوضية برسم ميزانية سنة 2022

 

اخبار الشعب  /ابراهيم عزيز

شاركت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون مساء يوم امس الخميس 14 أكتوبر 2021 في أشغال الندوات التفاوضية عن بعد عبر تقنية المناظرة المرئية التي تنظمها الإدارة المركزية مع جميع الأكاديميات الجهوية وفق برنامج محدد سلفا بحضور ومشاركة السادة المسؤولين المركزيين والسيد مدير الأكاديمية والسيدة المديرة والسادة المديرين الإقليميين والسيدات والسادة منسقي المجالات ورئيسات ورؤساء مشاريع تنزيل القانون الإطار 51.17 على المستوى الجهوي والإقليمي.
وشكلت الندوة مناسبة تم خلالها تقديم عرض الأكاديمية لامس كل الجوانب الدقيقة التي تخص المجالات الثلاثة وحصيلة مفصلة لمؤشرات إنجازها، كما تم تدارس مشاريع برنامج العمل الجهوي 2022-2024 ومشروع ميزانية الأكاديمية برسم سنة 2022 حسب حافظة المشاريع والإطار المنطقي الخاص بها، هذا بالإضافة إلى تتبع تنفيذ عقد نجاعة الاداء
ويأتي تنظيم هذه الندوة في إطار إرساء المقاربة التصاعدية والنهج التشاركي، وكذا في سياق تفعيل مقتضيات القانون الإطار 51.17 في المحور المتعلق بحكامة المنظومة والتعبئة لا سيما المشروع رقم 16 الخاص بتطوير الحكامة ومأسسة الإطار التعاقدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق