بالصور…. دوري الصداقة لكرة القدم شباب المحمدية بطلا للنسخة الرابعة بأكادير

MOSTAFA CHAAB15 نوفمبر 2020193 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بالصور…. دوري الصداقة لكرة القدم شباب المحمدية بطلا للنسخة الرابعة بأكادير

 

اخبار الشعب /ابراهيم عزيز

 

توج فريق شباب المحمدية مساء اليوم الأحد 15 نونبر الجاري مجريات النسخة الرابعة لدوري الصداقة المنظم من طرف النادي الرياضي اولمبيك الدشيرة لكرة القدم بملحقات ملعب أدرار الكبير بعد إجراء المقابلتين الأخيرتين بين الأندية الأربع المشاركة.

 

وجاء تتويج فريق شباب المحمدية بلقب النسخة الرابعة من دوري الصداقة لهذه السنة بعد فوزه على الفريق المنظم اولمبيك الدشيرة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم الأحد 15 نونبر بملحق رقم 3 لملعب ادرار الكبير بأكادير.

 

وانتهت المباراة الثانية التي احتضنها ملحق رقم 1 لملعب ادرار الكبير بين حسنية أكادير وهلال تراست بالتعادل الايجابي هدفين لمثلهما قبل أن يحسم أبناء الغزالة السوسية المباراة لصالحهم بالضربات الترجيحية.

 

وانتهت أطوار النسخة الرابعة لدوري الصداقة المنظم من طرف النادي الرياضي أولمبيك الدشيرة بتنظيم حفل مراسيم توزيع تذكارات وهدايا الدوري في جو عائلي وأخوي كما شهدت جميع المباريات منافسة شريفة وروحا رياضية عالية بين الأندية الأربع المشاركة والتي نوهت بالأجواء التنظيمية التي عرفها الدوري طيلة أيام 15،14،13 نونبر 2020 إلى جانب الإجراءات الإحترازية والوقائية الصارمة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

الترتيب النهائي للنسخة الرابعة لدوري الصداقة :

شباب المحمدية 7 نقاط

هلال تراست 3 نقاط

حسنية اكادير 2 نقاط

اولمبيك الدشيرة 2 نقاط

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق