بتنغير.. توقيف عون سلطة برتبة “مقدم”، في قضية رشوة

Anass Elwardi11 أبريل 2023106 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بتنغير.. توقيف عون سلطة برتبة “مقدم”، في قضية رشوة

أخبار الشعب.. عبد الرزاق توجاني

تمكنت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بمدينة تنغير، مساء يوم أمس الاثنين 10 أبريل الجاري، من توقيف عون سلطة برتبة “مقدم”، يشتغل بأحد الدواوير التابعة لقيادة تودغى، جماعة إميضر، إقليم تنغير، على خلفية شكاية تقدم بها مواطن عن طريق الرقم الأخضر، يتهم فيها عون السلطة بإبتزازه في مبلع 40 ألف درهم مقابل خدمة.

ووفق مصادر متطابقة، فقد اتصل مواطن يقطن بالنفوذ الترابي لقيادة تودغى بـ “الرقم الأخضر” للتبليغ بأن عون السلطة الموقوف طلب منه رشوة بقيمة 40 ألف درهم مقابل قضاء غرض إداري. حيث أعطت النيابة العامة المختصة تعليماتها لعناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمدينة تنغير للقبض على المشتكى به في حالة تلبس، وهو ما تم بالفعل.

هذا وقد جرى اقتياد الموقوف إلى المركز القضائي للدرك الملكي بتنغير، والاستماع إليه في محضر رسمي ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية قبل عرضه على العدالة لتقول كلمتها في حقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق