بشعار قطاع الحفلات يحتضر..وقفة احتحاجية للعاملين بقطاع الحفلات والأعراس والمتضررون من تداعيات كورونا

MOSTAFA CHAAB1 أكتوبر 2020193 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بشعار قطاع الحفلات يحتضر..وقفة احتحاجية للعاملين بقطاع الحفلات والأعراس والمتضررون من تداعيات كورونا

 

أخبار الشعب/ توفيق مباشر_

نظم قبل قليل من صباح اليوم الخميس عدد كبير من مموني الحفلات والأعراس ، وقفة احتجاجية حاشدة أمام مقر العمالة برشيد جهة الدارالبيضاء سطات ، وذلك للمطالبة بالالتفات إليهم والسماح إليهم بالعمل وانقاذهم من الوضعية الصعبة التي باتوا يعيشونها.

وشارك في هذه الوقفة أيضا اصحاب الأجواق والفرق الموسيقية والنكافات والطباخين والطباخات وكل المهن المرتبطة بقطاع تموين الحفلات ، وكلهم ينادون بصوت واحد للسماح لهم بالعمل والتفات الدولة لهم ، إسوة بباقي القطاعات التي سمحت السلطات لها بالعمل .

ورفع المحتجون شعارات قوية تطالب بحل مشكلهم ، لاسيما وأن العديد منهم تراكمت عليه فواتير الماء والكهرباء ، والكراء ، الهاتف ، بل منهم من لم يجد ما يدبر به قوته وقوت أطفاله اليومي، واضطر العديد منهم إلى بيع تجهيزات وأدوات العمل لتأمين لقمة العيش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق